منتدى انور ابو البصل الاسلامي
الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون 8d2f7d145ea904
منتدى انور ابو البصل الاسلامي
الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون 8d2f7d145ea904
منتدى انور ابو البصل الاسلامي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى انور ابو البصل الاسلامي

منتدى اسلامي عام شامل على منهج اهل السنة والجماعة قران وسنة بفهم سلف الامة
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
انور صالح ابو البصل - 7858
الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_vote_rcapالرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_voting_barالرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_vote_lcap 
امين - 1868
الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_vote_rcapالرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_voting_barالرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_vote_lcap 
نحب الصالحين - 1712
الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_vote_rcapالرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_voting_barالرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_vote_lcap 
عزف الحروف - 1627
الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_vote_rcapالرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_voting_barالرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_vote_lcap 
شبح المنتديات - 1300
الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_vote_rcapالرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_voting_barالرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_vote_lcap 
alaa_eg - 1277
الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_vote_rcapالرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_voting_barالرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_vote_lcap 
الشيخ حيدر رمضان - 1033
الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_vote_rcapالرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_voting_barالرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_vote_lcap 
ملك الحصريات - 1018
الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_vote_rcapالرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_voting_barالرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_vote_lcap 
Youth - 891
الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_vote_rcapالرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_voting_barالرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_vote_lcap 
ام ايمان - 889
الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_vote_rcapالرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_voting_barالرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون I_vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
» شركة تنظيف بالمدينة المنورة
الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون Emptyالإثنين 19 فبراير 2024, 9:45 pm من طرف مسوق كوم

» شركة تنظيف بالمدينة المنورة
الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون Emptyالسبت 17 فبراير 2024, 4:14 pm من طرف مسوق كوم

» شركة تنظيف بالمدينة المنورة
الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون Emptyالثلاثاء 13 فبراير 2024, 9:35 pm من طرف مسوق كوم

» شركة تنظيف بالمدينة المنورة
الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون Emptyالثلاثاء 13 فبراير 2024, 9:31 pm من طرف مسوق كوم

» شركة تنظيف بالمدينة المنورة
الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون Emptyالأحد 11 فبراير 2024, 9:49 pm من طرف مسوق كوم

» شركة تنظيف بالمدينة المنورة
الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون Emptyالسبت 10 فبراير 2024, 11:22 am من طرف مسوق كوم

» نقل عفش من الدمام الى جازان
الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون Emptyالجمعة 09 فبراير 2024, 2:35 pm من طرف مسوق كوم

» شركة تنظيف بالمدينة المنورة
الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون Emptyالأربعاء 07 فبراير 2024, 10:20 pm من طرف مسوق كوم

» شركة تنظيف بالمدينة المنورة
الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون Emptyالثلاثاء 06 فبراير 2024, 9:10 pm من طرف مسوق كوم

» شركة تنظيف بالمدينة المنورة
الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون Emptyالجمعة 02 فبراير 2024, 2:48 pm من طرف مسوق كوم

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 5021 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو مسوقة المملكة فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 47826 مساهمة في هذا المنتدى في 12442 موضوع
المواضيع الأكثر نشاطاً
بطاقات دعوية * متجدد *
يبارك منتدى انور ابو البصل الاسلامي لمديرة المنتدى اختنا في الله نور الايمان وصول المنتدى إلى 20.000 مساهمة
اليوم زفاف ابنتي مرام على فهمي لولك
مـعــــــــــــا لنكتب 1000 حديث لرسول الله صلى الله عليه وسلم
يبارك منتدى انور ابو البصل الاسلامي لكل الأعضاء والمشرفين والمديرين الاكارم وصول المنتدى إلى 30.000 مساهمة
حملة الدعاء لأخواننا في سوريا / شارك حتى ولو بدعاء قصير
ترتيب منتداكم منتدى انور ابو البصل الاسلامي في موقع Alexa
نهنىء أعضاء منتدى انور ابو البصل الاسلامي لتعدى المنتدى حاجز ال 3500 عضو
ما هو رايكم بالبوابة الجديدة حفظكم الله ورعاكم
سلسلة أذكار الصباح والمساء
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      




قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى انور ابو البصل الاسلامي على موقع حفض الصفحات

 

 الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عمر المناصير
مدير المنتدى

مدير المنتدى
عمر المناصير


عدد المساهمات : 371
تاريخ التسجيل : 16/05/2012

الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون Empty
مُساهمةموضوع: الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون   الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون Emptyالجمعة 01 فبراير 2013, 9:22 pm

أعوذُ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
............
الرجم والحفر لهُ تقليد للقرود
.........
الأمةُ التي ضحكت من جهلها الأُممُ ، ويا أُمةً ضحكت على جهلها الأُممُ
.............
ثبت في الصحيح عن أبي سعيد رضي الله عنه وأرضاه في قصة ماعز رضي الله عنه قال: فوالله! ما حفرنا له ، ولا أوثقناه ، ولكن قام لنا حتى إذا استحر من الرجم " هرب منا " .......الخ الحديث "
...........
فقال: (ما أوثقناه) يعني: ما ربطناه، ( ولا حفرنا له)، وهذا يدل على أن الحفر لم يأمر بفعله النبي صلى الله عليه وسلم لماعز ، واستدلوا أيضاً بقصة الرجل والمرأة اليهوديين الذين زنيا ، فإن النبي صلى الله عليه وسلم لم يأمر بالحفر لهما كما في حديث عبد الله بن عمر رضي الله عنهما في الصحيحين .
.................
لأن الحالات التي وردت عن تطبيق رسول الله للرجم ، لم يرد فيها أنه أمر بالحفر للمرجوم حتى الثديين أو السرة ، ولم يُشارك في الرجم ولم يُطبقه إلا مُكرهاً ومُجبراً وعلى مضض ، وأن الحفر هُنا هو على الطريقة القردية وهو التشبه بالقرود والسعادين .
..............
لكن القتلة للنفس التي حرم اللهُ قتلها إلا بالحق ، وأن النفس بالنفس ، في هذا العصر أضافوا إبتكار جديد من عندهم ، وهو تقييد ضحاياهم ، أو لفهم في كيس أبيض .
..............
قال الحقُ سُبحانه وتعالى
..........
{ وَالَّذِينَ لَا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ وَلَا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ وَلَا يَزْنُونَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَاماً }{يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَاناً }{ إِلَّا مَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلاً صَالِحاً فَأُوْلَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً }الفرقان68 -70
....................
وهذه الآية تؤكد الحكم للزُناة وهو للعموم ، الذي ورد في سورة النور ، وهو الجلد .
..........
إلا من تاب عن الشرك وأن يدعو مع الله الهاً آخر ، وتاب عن قتل النفس ، وتاب عن الزنى
.............
وَلَا يَزْنُونَ ..... وهي للعموم
..................
{يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَاناً }{إِلَّا مَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلاً صَالِحاً فَأُوْلَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً }
.................
كيف للزاني الذي يتم رجمه حتى الموت....... أن يتوب ويؤمن أو يُجدد إيمانه ، ويعمل عملاً صالحاً ، لكي يُبدل اللهُ سيئاته حسنات ، وينال هذه المغفرة وهذه الرحمة التي وعده الله بها ، في هذه الآيات الكريمات إن مات .
.................
والرجم الذي يتم تطبيقه الآن هو تقليد للقرود " لقرود عمرو بن ميمون الأودي" التي في اليمن
.............
شاهد الفيديو على هذا الرابط لجريمة قتل يُنفذها أفراد مُجرمون من طالبان
..........
http://www.kalam.tv/ar/video/43892/index.html
..............
ورابط كيف يتم الضرب على الرأس والوجه ، والتركيز على الرأس ، بعد الإتيان بالضحية وهي مُقيدة اليدين من قبل هؤلاء الغوغائيين ، ولمجرد أنهم شاهدوها مع رجُل ، لا وجود للطرف الثاني ولا وجود للشهود الأربعة......إلخ ، وهكذا يرى هؤلاء بأنهم مُسلمون ويُطبقون الشريعة الإسلامية ، برتم وبار ما تُطبقونه .
.........
قال صلى الله عليه وسلم : -
...............
" إذا ضرب أحدكم فليجتنب الوجه "
............
شاهد على هذا الرابط كيف تقوم حركة الإسلام في الصومال أيضاً بالحفر للمرجوم على طريقة القرود قبل رجمه ، ونرى أن الحُفرة فوق السرة بكثير ، ثُم نرى جلدهم للمرأة وهو الحق والهدف منهُ الإيذاء النفسي والجسدي على أن يكون للجلد فقط ، ولا يؤذي العظم ولا يُمزق اللحم .
.............
https://www.youtube.com/watch?v=jZwv0DxoIqY
................
ورابط آخر لم ندرجه لعدم حفظنا لهُ ،حيث تُذكرنا الضحية هُنا وقد لفها هؤلاء المُتخلفون بالأبيض ، والبعض يظنها ذبيحة مُستوردة أو من ذبائح الأضاحي التي يتم توزيعها من قبل السعودية بعد موسم الحج ، حيث تكون مُجمده وملفوفة بالقماش الأبيض .
.................
وفي إيران فيلم على هذا الرابط ، حيث يتم الدفن للمرأة في حُفرةٍ لوسطها .
............
https://www.youtube.com/watch?v=e2kFzGyKgpA
..............
رجم فتاة أفغانية وحبيبها
..........
http://208.109.100.78/index.php?option=com_content&view=article&id=65812&catid=329&Itemid=85
...............
وفي إفريقيا
........
http://www.bdr130.net/vb/t736002.html
...........
http://alhob-rawabi.blogspot.com/2011/11/blog-post_26.html
...............

قال سُبحانه وتعالى
.....
{....... وَنَزَّلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ تِبْيَاناً لِّكُلِّ شَيْءٍ وَهُدًى وَرَحْمَةً وَبُشْرَى لِلْمُسْلِمِينَ }النحل89
........
{...... مَّا فَرَّطْنَا فِي الكِتَابِ مِن شَيْءٍ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ يُحْشَرُونَ }الأنعام38
.......
{........ وَكُلَّ شَيْءٍ فَصَّلْنَاهُ تَفْصِيلاً }الإسراء12
................
الرجم غير موجود في كتاب الله القرءان الكريم ، ومن يقول به ويؤمن به ، فهو يتهم الله بأنه فرط به في قرءانه الكريم ، ولم يُبينه ولم يُفصله .
...........
هذه مفروغٌ منها ، ولكن من أين جاءوا بالحفر ، حتى السُرة للرجل ، وحتى الثديين للمرأة ، فلا وجود لهُ لا في كتاب الله ، ولا في سُنة رسول الله قولٍ أو فعل أو طلبٍ من رسول الله ، فمن أين جاءوا بهذا الدين؟؟؟؟؟؟ ، الذي شوهوا به صورة هذا الدين العظيم ، وكرهوا البشرية لهذا الإسلام ، واساءوا لمن بعثه الله بالتخفيف ورحمةً للعالمين .
..............
يحفرون لمن يقومون برجمهم حُفرةً في الأرض ، ثُم ينقض الهمج التتار الهولاكيين قاذفي الحجارة على من يتم رجمه .
.......
لماذا نقول رجمه بل رجمها ، لأنهم يسترجلون على النساء فقط .
.............
مع أن الحفر للمرجوم لا وجود لهذا عند اليهود والذي هو من شريعتهم ، ولم يرد في الحالات التي قيل إن رسول الله طبقها هذا إن صحت .
.............
إذا كان لا وجود لهُ عند اليهود وهُم أهلة
...........
فمن أين جاءوا بهذا ويتبعون من ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
.............
لقد جاءوا به من القرود ، فاتبعوا القرود بعد أن تركوا الإتباع لما أنزله الله ولما جاء به رسول الله صلى اللهُ عليه وسلم .
.................
أما الحفر للزاني عند رجمه وما تطبقه إيران وطالبان والسودان ومن هُم في الصومال وغيرهم ، فمن أين جاءوا به ، لقد جاءوا به من قرود عمرو بن ميمون الأودي ، تلك الإسرائيلية الموثقة في صحيح البُخاري على أنها حديث وعلى أنها من سُنة رسول الله ، مع أن سُنة رسول الله يجب أن تكون كُل " ما صح عن رسول الله من قولٍ أو فعلٍ أو تقرير أو صفة " .
................
مع أن هذه هي المهزلة إن كان لها شيء من الصحة ، يجب أن تكون في كتاب غرائب وعجائب الحيوان ، أو في كتاب من عجائب القرود ، أو كتاب كليلة ودمنة ، وما شابهما من كُتب ، وليس في أحد كُتب الصحاح للسُنة المُطهرة ، وتأخذ رقم في الأحاديث ، وعلم من أوجد هذا هو عند الله ، ونُبرئ البُخاري منها : -
..........
وهذه القصة القردية السفيقة القذرةُ هذه تروى عند البُخاري ، إن كان لها أصل أو هو من رواها ، وقد يكون لا علم لهُ بها ونُسبت إليه ، والهدف منها لصق الرجم بالإسلام وتشبيه من سيُطبقونه بالقرود، أي تشبيه المُسلمين أو من حُسبوا على الإسلام بالقرود ، وبأن عمر بن ميمون كان يتحدث بذلك لمن سألوه وهو في مسجد الكوفة ، ولم يحترم هو ومن معه بيت الله وحُرمة المسجد .
..........
{وَأَنَّ الْمَسَاجِدَ لِلَّهِ فَلَا تَدْعُوا مَعَ اللَّهِ أَحَداً }الجن18 .
............
رواه البخاري في صحيحه (باب القسامة) عن نعيم بن حماد عن هشيم عن حصين. عن البخاري من "باب المناقب" حديثاً رقم 3560

.............
أخبرنا أبو الفتح يوسف بن عبد الواحد أنا شجاع بن علي أنا أبو عبدالله بن مندة أنا خيثمة نا الحسن بن مكرم نا شبابة بن سوار نا عبد الملك بن مسلم نا عيسى بن حطان قال: دخلت مسجد الكوفة فإذا عمرو بن ميمون الأودي جالس ، وعنده ناس فقال: له رجل حدثنا بأعجب شيء رأيته في الجاهلية ، قال: كنت في حرث لأهلي باليمن فرأيت قرودا كثيرة قد اجتمعن قال: فرأيت قردا وقردة اضطجعا ثم أدخلت القردة يدها تحت عنق القرد ، واعتنقها ثم ناما فجاء قرد فغمزها من تحت رأسها فنظرت إليه فأسلت يدها من تحت رأس القرد ثم انطلقت معه غير بعيد فنكحها وأنا أنظر ، ثم رجعت إلى مضجعها فذهبت تدخل يدها تحت عنق القرد كما كانت فانتبه القرد فقام إليها فشم دبرها فاجتمعت القردة فجعل يشير إليه وإليها فتفرقت القردة فلم ألبث أن جيء بذلك القرد بعينه أعرفه فانطلقوا بها وبالقرد إلى موضع كثير الرمل فحفروا لهما حفيرة فجعلوهما فيها ثم رجموهما حتى قتلوهما والله لقد رأيت الرجم قبل أن يبعث الله محمدا صلى الله عليه وسلم .
.........
القرد والقردة وكأنهم عروسان وفي غرفة نومهما ، إدخال اليد تحت العُنق والمُعانقة ، ثُم ناما ، ما دام ناما ، كيف جاء القرد الآخر وغمزها من تحت رأسها ، لو شرح عمرو كيفية الغمز من تحت الرأس ، وكيفية شم الدُبر....يا عيب..... لا خجل ولا حياء وقلة من الأدب ....ثُم إن عمرو بن ميمون لهُ معرفة بالقرد وربما هو صاحبه فهو يقول " بعينه أعرفه "....
..............
ما تود التوصل لهُ هذه القذارة وهذه المدسوسة للقول(والله لقد رأيت الرجم قبل أن يبعث الله محمدا صلى الله عليه وسلم)
..............
وهذه الروايه عن القرده في باب مناقب الانصار الباب 27 رقم الحديث3849
.......................
يقول عيسى بن حطان قال : دخلت الكوفة فإذا عمرو بن ميمون الأوديُ جالس وعنده ناس فقال له رجل حدثنا بأعجب شيء رأيته فى الجاهلية ، قال : كنت فى حرث لأهل اليمن فرأيت قروداً كثيرة قد اجتمعت ، قال : فرأيت قرداً وقردةً أضطجعا ، ثم أدخلت القردة يدها تحت عنق القرد واعتنقها ، ثم ناما ، فجاء قرد فغمزها من تحت رأسها ، فأستلت يدها من تحت رأس القرد ، ثم انطلقت معه غير بعيد فنكحها ، وأنا أنظر والحديث لعمرو بن ميمون ، ثم رجعت إلى مضجعها ، فذهبت تدخل يدها تحت عنق القرد كما كانت فأنتبة القرد ، فقام إليها فشم دبرها ، فاجتمعت القردة فجعل يشير إليها فتفرقت القردة ، فلم ألبث أن جيء بذاك القرد بعينه أعرفه فأنطلقوا بها وبالقرد إلى موضع كثيرالرمل ، فحفروا لهما حفرة فجعلوهما فيها ، ثم رجموهما حتى قتلوهما ، والله لقد رأيت الرجم ، قبل أن يبعث محمداً صلى الله عليه وسلم .
................
هذه النتانة التي هُدف منها لصق الرجم بالإسلام ، مع العديد من النتانات التي شابهتها
...........

وكما يظهر أن هذه القرود يهودية أصلاً وفصلاً ، وكانت تُطبق التوراة بطريقة خاطئة....لأنه لا حفر للمرجوم في التوراة .
................
قال تعالى
..........
{قُلْ هَلْ أُنَبِّئُكُم بِشَرٍّ مِّن ذَلِكَ مَثُوبَةً عِندَ اللّهِ مَن لَّعَنَهُ اللّهُ وَغَضِبَ عَلَيْهِ وَجَعَلَ مِنْهُمُ الْقِرَدَةَ وَالْخَنَازِيرَ وَعَبَدَ الطَّاغُوتَ أُوْلَـئِكَ شَرٌّ مَّكَاناً وَأَضَلُّ عَن سَوَاء السَّبِيلِ }المائدة60
....................
ثُم تم أخذ الحفر عن تلك الفرية المُلصقة بالطاهر علي بن أبي طالب ، والتي سنتعرض لمُناقشتها .

**********************************
ولنرى أولاً ما هو موجود في التوراة
........
استنادا للآية أو العدد من "سفر الإشتراع" سفر التثنية { 22: 22-24 }"
..........
" إذا وُجد رجل مضطجعا مع امرأةٍ زوجةِ بعلٍ يُقتل الاثنان ، الرجل المضطجع مع المرأة والمرأة . فتنـزع الشر من بني إسرائيل . إذا كانت فتاه عذراء مخطوبه لرجل فوجدها رجل في المدينه واضطجع معها . فاخرجوهما كليهما إلى باب تلك المدينه وارجموهما بالحجاره حتى يموتا الفتاة من أجل أنها لم تصرخ في المدينة ، والرجل من أجل أنه أذلَّ امرأةَ صاحبِه ".
......................
لا يوجد حفر في الأرض ، ولا وجود لمحصن أو غير مُحصن
..............
رجل لم يُحدد هل هو مُحصن أو غير مُحصن ، فتاه عذراء ، والفتاه العذراء لا تكون مُحصنه
.................
ولذلك نجد أن الرجم في التوراة لجريمة الزنى لا تمييز فيه بين مُحصن أو مُحصنة أو غير مُحصن ومُحصنة ، كما قال به من لم يفهموا كتاب الله وأوجدوا من عند أنفسهم (زاني مُحصن وزاني غير مُحصن)
..............
ثُم نأتي لما قالوا عنها بأنها " آية الرجم ".... الشيخُ والشيخة....
.............
أخرج الطبري رحمة الله عليه بسنده ، رواية مطولة تتحدث عن حد الزاني في شريعة اليهود المحرفة إلى أن تقول ، وكان النبي صلى الله عليه وسلم قال لهم ، من أعلمكم بالتوراة ؟ فقالوا : فلان الأعور ، فأرسل عليه فأتاه فقال أنت أعلمهم بالتوراة ؟ قال : كذلك تزعم يهود .
.................
فقال النبي صلى الله عليه وسلم ، أنشدك بالله وبالتوراة التي أنزلها على موسى يوم طور سيناء ما تجد في التوراة في الزانيَين فقال يا أبا القاسم يرجمون الدنيئة ويحملون الشريف على بعير ويحممون وجهه ويجعلون وجهه من قبل ذنب البعير ويرجمون الدنيء إذا زنى بالشريفة ويفعلون بـها هي ذلك . فقال له النبي صلى الله عليه وسلم
، أنشدك بالله وبالتوراة التي أنزلها على موسى يوم طور سيناء ما تجد في التوراة ؟! فجعل يروغ والنبي صلى الله عليه وسلم ينشده بالله وبالتوراة التي أنزلها على موسى يوم طور سيناء ، حتى قال يا أبا القاسم "الشيخ والشيخة إذا زنيا فارجموهما البتة " فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : فـهـو ذاك ، اذهبوا بـهما فارجموهما "
...........
تفسير الطبري ج 6 ص157 ط دار المعرفة الثالثة
.............
" ذكره يهودي أعور لما استحلفه النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ ما يجد فيها حكم على الزانيين ؟ في حادثة أسندها ابن جرير في " تفسيره " 8/ 439 438 ـ ط . هجر ، وأصلها عند البخاري ( ( 6819، 6841) ) ومسلم ( 1699 ) وأبو داود ( 4446 ) وغيرهم عن ابن عمر .
..................
قال ابن جرير في " تهذيب الآثار" 2/876 " 877))
..................
ولذلك فما يتم الآن من دفن المرجوم حتى الثديين للمرأة وللسرة للرجل ، هو تقليد قردي لقرود عمرو بن ميمون ، قرود اليمن .
.............
لكن من أين جاءوا بالدفن بهذه الكيفية ، لأن القرود التي أتبعوها لم تُحدد ذلك ، حسب رواية عمرو بن ميمون ، هُم من أخترعوا ذلك من بدلوا بعد رسول الله وغيروا ، ومن سيُردون عن حوضه ويقولها بوجوههم سُحقاً لكم سُحقاً لكم .
....................
رواية الجلد والرجم المُلصقه بأمير المؤمنين علي بن أبي طالب
****************************************************************
قوله - صلى الله عليه وسلم : -
...........
" إذا زنت أمة أحدكم فتبين زناها فليجلدها "
...............
ولنأتي على المصدر الثاني الذي ربما يكونوا قلدوه ، وخالفوا فيه كتاب الله وسُنة رسول الله ، ونسبوا ذلك زوراً وبُهتاناً لأمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي اللهُ عنهُ ، بيت الطُهر ، والتي إن حدثت فعلاً فلن يزيد هذا الجليل عن جلدها فقط 50 جلدة ، مع بحثه عن الطرف الآخر وتطبيق الحكم عليه .
......
ووردت رواية وفرية لا ندري ماذا نُسميها ومن هو الذي برأسه عقل ويقبلها على أمير المؤمنين علي بن أبي طالب ، حيث يتم اتهام هذا الصحابي الجليل بأنه قام بتقليد القرود اليمنية في الرجم ، وهذه هي الروايه الباطلة المُخزية ، والتي تذكرنا باعتراف اليهود للمسيحيين بقولهم " وفرضنا عليكم كتاباً وديناً غريبين عنكم ، لا تستطيعون هضمهما وبلعهما "
.
..........
...
.......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمر المناصير
مدير المنتدى

مدير المنتدى
عمر المناصير


عدد المساهمات : 371
تاريخ التسجيل : 16/05/2012

الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون   الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون Emptyالجمعة 01 فبراير 2013, 9:24 pm

عن عامر قال :-
حملت شراحة وكان زوجها غائبا فانطلق بها مولاها إلى علي فقال لها علي رضي الله عنه : لعل زوجك جاءك أو لعل أحدا استكرهك على نفسك قالت : لا وأقرت بالزنا فجلدها علي رضي الله عنه يوم الخميس أنا شاهده ورجمها يوم الجمعة وأنا شاهده فأمر بها فحفر لها إلى السرة ثم قال : إن الرجم سنة من رسول الله صلى الله عليه وسلم وقد كانت نزلت آية الرجم فهلك من كان يقرؤها وآية من القرآن باليمامة "
..............
843
الراوي: عامر المحدث: أحمد شاكر - المصدر: مسند أحمد - الصفحة أو الرقم: 2/289
خلاصة حكم المحدث: إسناده حسن
.................

شُراحة الهمدانية...... أمة
......................
ولو صحت الرواية فعليها الجلد 50 جلدة فقط إذا زنت أمة أحدكم فتبين زناها فليجلدها ، نصف ما على المُحصنات "
.............
حدثنا عبد الله حدثني أبي ثنا هشيم ثنا إسماعيل بن سالم عن الشعبي قال :-
........
" أتى علي بزان محصن فجلده يوم الخميس مائة جلدة ثم رجمه يوم الجمعة فقيل له جمعت عليه حدين فقال جلدته بكتاب الله ورجمته بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم
...............
سنن أبي داود ، كتاب الحدود
...............
رواية أُخرى
.........
حدثنا عبد الله حدثني أبي ثنا هشيم وأبو إبراهيم المعقب عن هشيم أنبأنا حصين عن الشعبي قال : أتي علي بمولاه لسعيد بن قيس محصنة قد فجرت قال فضربها مائة ثم رجمها ثم قال جلدتها بكتاب الله ورجمتها بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم .
..............

حيث يظهر كذب تلك الرواية وبُطلانها هُناك شُراحة ، وهُنا بمولاة ، وقبلها بزانٍ ذكر
........
كتاب الله ....وسُنة رسول الله....بمعنى أن كتاب الله تم التفريط فيه في هذا الحكم ، فجاءت السُنة فعالجت التفريط .
.........
إذا كانت المسألة مسألة السُنة فيجب العودة لإستقبال بيت المقدس كقبلةٍ للمُسلمين
**********************************************
أنا شاهده.......من أنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يقصد عامر ...لماذا لا يوجد شاهد غيرك
....................
الراوي: عامر المحدث: أحمد شاكر - المصدر: مسند أحمد - الصفحة أو الرقم: 2/289
خلاصة حكم المحدث: إسناده حسن
..................
إسناده حسن
...............
المُهم أن إسناده حسن ، وحسنوا ما لا حسانة لهُ .
............
"فإذا أُحصِنَّ فإن أتين بفاحشة فعليهن نصف ما على المحصنات من العذاب" النساء: 25
...................
هذا هو حد الله لهذه التي ذكرتها هذه الإكذوبة ، وهي أمةٌ ، لو كانت زنت فشرع الله فيها أن تُجلد 50 جلدةٍ فقط لا غير
.................
من هو عامر ....من هي شُراحة...... أقرت بالزنى..... من هو الذي زنى بها؟؟؟؟......ولذلك لماذا نلوم طالبان وغيرها ، عندما يُطبقون الرجم على المرأة فقط ، ولا يبحثون عن الطرف الآخر ، من هُنا أخذوا ظلمهم .
.........................
أنا شاهده........... كلام من هذا هل هذا كلام عرب يؤنث نفسه..... من هي الشاهدة.....
.............
ورجمها يوم الجمعة وأنا شاهده فأمر بها فحفر لها إلى السرة
..............
فأمر بها فحفر لها إلى السرة
.................
شريعة من هذه....وهل علي أختلق شريعةً من عنده " وحاشاه "
.................
إلى السرة أم إلى الثديين...... القرود حفرت فقط لكنها لم تُحدد إن كان للسرة...
.............
ثم قال : إن الرجم سنة من رسول الله صلى الله عليه وسلم وقد كانت نزلت آية الرجم فهلك من كان يقرؤها وآية من القرآن باليمامة "
...............
وآية من القرآن باليمامة......نرى كيف هو العجن بالكلام ، وافتضاحه ، هل هذا كلام لمن عُرف بالبيان والبلاغة .
................
هذه هي المدسوسات التي كان همها لصق الرجم بالإسلام ، وبأن هُناك " آيةٌ للرجم " وهُنا نجد مُبرر فقدانها هو إستشهاد من كانوا يقرؤونها باليمامة....مرة تأكلها داجن....ومرة الخوف أن يطول بالناس زمان......ومرة رُفعت.....ومرة نُسخت....إلخ
...............
فالكذب والوضع واضح وضوح الشمس ، حيث نرى الرجم على الطريق القردية ، أي ليس كما طبقه رسول الله ، بل على الطريقة التي طبقتها قرود اليمن بتاعة ميمون بتاع مسجد الكوفة .
...............
طبعاً كيف تعرف أنها كذبة قال من كبر حجمها ، وهي كذبة وفرية إسرائيلية من العيار الثقيل .
.....
يا لطيف تلطف ويا ساتر تستر ، ايُ شريعة هذه ، جلد اليوم وغداً رجمٌ حتى الموت .
.....
الله عنده الجلد ورسول الله عنده الرجم أيهما الأرحم
.....
إزدواجيه في تطبيق العقوبات وهو قمة الظُلم وتهمه باطله لأمير المؤمنين بأنه يُشرع من تلقاء نفسه ، يجلد ويرجم على هواه .
........
ولا مانع لمن ألف هذه الفريه أن يقول إن أمير المؤمنين علي بن ابي طالب ، ربما جلدها بعدما ماتت ، جلد ثُم رجم ثُم جلد ، وربما تغريبها وهي ميته .
........
وقمة التعدي والتجني على أمير المؤمنين علي بن أبي طالب ، بأنه ظالم ويُشرع من عند نفسه ، يجلد ويرجم يُطبق حدين على جريمةٍ واحده .
..........
إلا إذا كان المقصود أنه جلدها 50 جلدة وطبق شرع الله من كتابه العزيز ، وقام برجمها ، أي طردها لأن من أحد معاني الرجم هو الطرد .
...............
وإذا ثبت هذا فهذا يؤكد أن حد الزنا في الإسلام هو الجلد ، لأن سراحة زنت وهي مُحصنةٌ ، هذا إذا كان لهذه الحادثة وجود .
**************************************
ولنرى ما تم قبوله لو حدث فعلاً ، هل تم الحفر لمن تم رجمهم
.........
وقد روى الإمام أحمد وأهل السنن الأربعة ومسلم من حديث قتادة عن الحسن عن حطان بن عبد الله الرقاشي عن عبادة بن الصامت قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : -
.........
الرواية عن ماعز
..............
كان ماعز بن مالك يتيما في حجر أبى فأصاب جارية من الحي فقال له أبي ائت رسول الله صلى الله عليه وسلم فأخبره بما صنعت لعله يستغفر لك وإنما يريد بذلك رجاء أن يكون له مخرجا فأتاه فقال يا رسول الله إني زنيت فأقم علي كتاب الله فأعرض عنه فعاد فقال يا رسول الله إني زنيت فأقم علي كتاب الله حتى قالها أربع مرات قال صلى الله عليه وسلم إنك قد قلتها أربع مرات ، فيمن قال بفلانة قال هل ضاجعتها قال نعم قال هل باشرتها قال نعم قال هل جامعتها قال نعم قال فأمر به أن يرجم فأخرج به إلى الحرة فلما رجم فوجد مس من الحجارة جزع فخرج يشتد فلقيه عبد الله بن أنيس وقد عجز أصحابه فنزع له بوظيف بعير فرماه به فقتله ثم أتى النبي صلى الله عليه وسلم فذكر ذلك له فقال هلا تركتموه لعله أن يتوب فيتوب الله عليه
...............................
رسول الله يُعبر عن عدم رضاه مما تم فعله من قتل ماعز ، وقال هلا تركتموه لعله أن يتوب فيتوب الله عليه
........
إذاً رسول الله لا يود لهُ أن يموت ماعز ، وإلا لقال حسناً فعلتم
.....................
فوجد مس من الحجارة جزع فخرج يشتد
............
إذاً هو هرب من أمام راجميه عندما أحس بألم الحجارة فهرب مُبتعداً ، فهو ليس في حفرة ومغمور فيها حتى السرة ، حتى لاقاه ذلك الرجل وضربه بوظيف البعير .
..............................
تسأل أحدهم من أين جاء الحفر فيقول لك ، يا أخي هذا في صحيح البُخاري ، فتقول لهُ وما علاقة رسول الله بما تم وضعه في صحيح البُخاري وقرود اليمن وقرود عمرو بن ميمون الأوديُ ، وعلى رأي إخواننا المصريون " هوا أنا غلطت في البُخاري " .
.............
في مسلم (4406) من طريق غيلان بن جامع عن علقمة بن مرثد عن سليمان بن بريدة عن أبيه ، وفي (4407) من طريق ابن نمير عن بشير بن المهاجر عن عبد الله عن أبيه به نحو الروايات التالية :
.......................
عن أبيه
..........
ما يُقارب إل 3 سنوات وأبيه وهو جالس ، في نفس اليوم كان جالس ، ومن الغد كان جالس ، وبعد عدة شهور قد تُقارب 7 شهور ولدت طفلها وجاءت وهو جالس ، ثُم رجعت لترضع طفلها والمفروض عامين وفطمته وعادت وهو جالس......إلخ الرواية والتي لا شبيه لها إلا روايات الأناجيل وبالذات ما قام اليهود بوضعها للتغطية على إختفاء يهوذا الإستخريوطي .
.............
سنن الدارمي - حديث رقم 2324 - ج2/ص235
....................
أخبرنا أبو نعيم ثنا بشير بن المهاجر حدثني عبد الله بن بريدة عن أبيه قال كنت جالسا عند النبي صلى الله عليه وسلم ، فجاءته امرأة من بني غامد فقالت يا نبي الله اني قد زنيت وأني أريد ان تطهرني فقال لها ارجعي فلما كان من الغد أتته أيضا ، فاعترفت عنده بالزناء فقالت يا نبي الله طهرني فلعلك ان ترددني كما رددت ماعز بن مالك فوالله إني لحبلى فقال لها النبي صلى
الله عليه وسلم ارجعي حتى تلدي فلما ولدت جاءت بالصبي تحمله في خرقة فقالت يا نبي الله هذا قد ولدت فقال اذهبي فأرضعيه ثم فطميه فلما فطمته جاءته بالصبي في يده كسرة خبز فقالت يا نبي الله قد فطمته فأمر النبي صلى الله عليه وسلم بالصبي فدفع إلى رجل من المسلمين وأمر بها فحفر لها حفرة فجعلت فيها إلى صدرها ثم أمر الناس أن يرجموها فأقبل خالد بن الوليد بحجر فرمى رأسها فتلطخ الدم على وجنة خالد بن الوليد فسبها فسمع النبي صلى الله عليه وسلم سبه إياها فقال مه يا خالد لا تسبها فوالذي نفسي بيده لقد تابت توبة لو تابها صاحب مكس لغفر له فأمر بها فصلى عليها .
............................
مسند الإمام أحمد بن حنبل - حديث رقم 22999 - ج5/ص348
...........
روايةٌ تفوح بالكذب ومؤلفة ومنسوبة لعبدالله بن بُريدة ولأبيه
...............
ولذلك فلم يكتفوا بترك كتاب الله وحبله المتين ، بتطبيق رجم اليهود ، بل قلدوا القرود في رجمهم هذا
...............
ورد في مسند احمد, كَانَتْ أُمُّ سَلَمَةَ تُحَدِّثُ أَنَّهَا سَمِعَتِ النَّبِىَّ -صلى الله عليه واله وسلم- يَقُولُ عَلَى الْمِنْبَرِ. قَالَتْ فَدَيْتُكِ إِنَّمَا يَقُولُ أَيُّهَا النَّاسُ. قُلْتُ وَيْحَكِ أَوَلَسْنَا مِنَ النَّاسِ فَلَفَّتْ رَأْسَهَا وَقَامَتْ فِى حُجْرَتِهَا فَسَمِعَتْهُ يَقُولُ : -
.......
" أَيُّهَا النَّاسُ بَيْنَمَا أَنَا عَلَى الْحَوْضِ جِىءَ بِكُمْ زُمَراً فَتَفَرَّقَتْ بِكُمُ الطُّرُقُ فَنَادَيْتُكُمْ أَلاَ هَلُمُّوا إِلَى الطَّرِيقِ فَنَادَانِى مُنَادٍ مِنْ بَعْدِى فَقَالَ إِنَّهُمْ قَدْ بَدَّلُوا بَعْدَكَ . فَقُلْتُ أَلاَ سُحْقاً أَلاَ سُحْقا."
.......................
ملفاتنا وما نُقدمه هو مُلك لكُل المُسلمين ولغيرهم ، ومن أقتنع بما فيها ، فنتمنى أن ينشرها ، ولهُ من الله الأجر والثواب ، ومن ثم منا كُل الشُكر والاحترام وخالص الدُعاء .
.......
سائلين الله العلي القدير أن يهدي جميع البشر على هذه الأرض ، لهذا الدين العظيم ، وأن يُري هذه الأمة الحق حقاً ويرزقهم إتباعه ، وأن يُريهم الباطل باطلاً ويرزقهم اجتنابه ، وأن يُصلح حال المُسلمين ، وأن يهديهم لما يُحبه ويرضاهُ لهم.....آمين يارب العالمين.......
..................
تم بحمدٍ من الله وفضلٍ ومنةٍ منهُ
...............
omarmanaseer11@yahoo.com
al.manaseer@yahoo.com
................
عمر المناصير................................
.... 1 صفر
143
2 هجرية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
adilbrihi
عضو جديد

عضو جديد



عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 06/03/2013

الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون   الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون Emptyالأربعاء 06 مارس 2013, 9:05 pm

ربي لايحرمنًا من روائٍع اطروحاتك المميزه ..~
يعآفيك المولى يْ رب ..~
و يسلم آيديكّ ..~
لكـ مني اجمل التحاايا ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متسامحة
عضو نشيط

عضو نشيط



عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 11/01/2013

الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون   الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون Emptyالخميس 07 مارس 2013, 11:20 am

رووعه واختيارك مميز ’~
وإنتقآء رآقي ’~
تسسلمْ يَمينكْ لاعدمناكِ يــارب ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرجم والحفر لهُ مُستمد من القرود وهو تقليد لقرود ميمون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى انور ابو البصل الاسلامي :: منتدى القران :: القران الكريم-
انتقل الى: